رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يحقق انتصارًا صعبًا على حرس الحدود ويستعيد وصافة الدورى

فيوتشر
فيوتشر

انتصر فريق فيوتشر إف سي، على ضيفه حرس الحدود، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ18 لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد.


وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.


وفرض فيوتشر استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، وحاول لاعبوه تسجيل هدف التقدم من أجل تجنب حدوث أي مفاجأة من لاعبي حرس الحدود.

فيما اعتمد حرس الحدود على التأمين الدفاعي ثم الانطلاق بهجمات مرتدة لتسجيل هدف مباغت لفريق فيوتشر الذي ضغط من أجل تسجيل هدف التقدم طوال أحداث الشوط الأول.

وسدد لاعبو فيوتشر كرتين على المرمى من أصل 6 محاولات في الشوط الأول، مقابل تسديدة من 4 محاولات لفريق حرس الحدود.

واستحوذ فيوتشر على مجريات اللعب بنسبة 67%، مقابل 33% لحرس الحدود.

وواصل فيوتشر استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الثاني من المباراة، فيما استمر الأداء الهجومي متوسطًا بين كلا الفريقين، مع تقدم لاعبي فيوتشر للضغط على دفاعات حرس الحدود وتسجيل هدف التقدم.

وحاول لاعبو فيوتشر الوصول لمرمى حرس الحدود في أكثر من محاولة، ولكن تكتل دفاعات الحرس منعهم من تسجيل هدف التقدم.

واعتمد لاعبو فيوتشر على التسديدات من خارج منطقة الجزاء لفك تكتلات دفاع حرس الحدود.

وسجل محمد رضا بوبو هدف فريق فيوتشر في الدقيقة 83 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة ثم ارتدت في ذراع حارس مرمى حرس الحدود قبل أن تسكن الشباك.

وبعد الهدف، حاول لاعبو حرس الحدود الضغط على فيوتشر وتقدموا لمنتصف ملعب صاحب الأرض لتسجيل هدف التعادل، فيما استمر فيوتشر على أدائه الهجومي راغبًا في تسجيل الهدف الثاني وزيادة تقدمه في النتيجة.

وأكمل فريق فيوتشر الدقائق الأخيرة من المباراة منقوصًا بعد طرد أيمن الصفاقسي بتلقيه بطاقتين صفراويين ثم البطاقة الحمراء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع فيوتشر رصيده لـ37 نقطة ليستعيد المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز من فريق بيراميدز الذي تراجع للمركز الثالث برصيد 34 نقطة، فيما توقف رصيد حرس الحدود عند 14 نقطة في المركز الـ16.