رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد مهتم بضم ديوجو دالوت لخلافة كارفاخال

ديوجو دالوت
ديوجو دالوت

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني اهتمامه بالتعاقد مع البرتغالي ديوجو دالوت، ظهير أيمن فريق مانشستر يونايتد.

ديوجو دالوت يلعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد منذ انضمامه من نادي بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن إدارة نادي ريال مدريد تراقب ديوجو دالوت من أجل ضمه لصفوف الفريق وتدعيم مركز الظهير الأيمن على المدى الطويل، ليكون بديلًا لداني كارفاخال، الظهير الأيمن للفريق.

وقدم دالوت أداءً مميزًا بقميص مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الجاري، لينضم للمنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم الماضية، قطر 2022، ويشارك أساسيًا في 3 مباريات من أصل 5 لعبها المنتخب بالبطولة.


وأشارت الصحيفة إلى أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، كان يفضل التعاقد مع جواو كانسيلو، ظهير أيمن مانشستر سيتي، قبل انضمامه لفريق بايرن ميونخ.

وأكدت أنه حدث اختلاف في وجهات النظر داخل النادي بشأن التعاقد مع كانسيلو، مع وجود علامات استفهام على شخصية اللاعب، والتي ترسخت بعد رحيله عن مانشسيتر سيتي، وكذلك خلافه مع فيرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال خلال بطولة كأس العالم.

كما أشارت إلى أن عمر كانسيلو كان أحد الأمور التي أقلقت النادي إذ أنه سيكمل عامه الـ29 في شهر مايو المقبل.


وتعمل إدارة نادي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي على إنهاء الاتفاق مع ديوجو دالوت من أجل تمديد تعاقده مع النادي، إذ ينتهي عقده في صيف عام 2024، ولا ترغب إدارة النادي في الوصول للانتقالات الصيفية دون التجديد للاعب.

آس ترى أن ريال مدريد أمامه طريقين من أجل التعاقد مع دالوت، الأول هو التوقيع مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية مع تقليص قيمة الصفقة، أو الانتظار حتى يناير من عام 2024 من أجل الحصول على توقيعه كلاعب حر مثلما حدث مع ديفيد ألابا، وأنطونيو روديجير.