رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الهميم: اجتماعات مستمرة لملتقى رياضة المرأة العربية.. وأشكر اللجنة الأوليمبية المصرية على دورها

الهميم
الهميم

شهدت الأيام الجارية عقد عدة اجتماعات تجهيزية استعدادا لملتقى رياضة المرأة العربية في دورته الثانية، والذي سيقام في مصر خلال أيام 15 و16 و17 مارس المقبل، حيث عقدت اجتماعات مع اللجان التنفيذية للملتقى والجهات المشاركة لتجهيز كل الاستعدادات. 
وعقدت إدارة ملقتى رياضة المرأة العربية اجتماعات مع إدارة المجتمع المدني ومثلها في اجتماع المستشار خميس البوزيدي، ومع فيصل غسال السفير المفوض مدير إدارة الشباب والرياضة بجامعة الدول العربية ومسئولي المجلس العربي للمسئولية المجتمعية الراعي الاستراتيجي ومثله الدكتورة رندة رزق، ومع مسئولي اللجنة الأوليمبية المصرية، حيث تم اختيار المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبي المصرية الرئيس الشرفي لملتقى رياضة المرأة العربية في دورته الثانية. 
وكشف الهميم المدير التنفيذي للمتلقي الدولي للرياضة المرأة العربية وصاحب الفكرة عن أن الاستعدادات جارية على قدم وساق حاليا، ‏وذلك بتضافر وتعاون جميع اللجان المشاركة في الملتقى والجهات المشاركة ‏للمناقشه وتبادل الآراء واطلاع الجميع على آخر الاستعدادات والتجهيزات للملتقى. 
وأثني الهميم على تعاون وحرص الجميع لإنجاح هذا الحدث العربي الكبير، خاصة دور مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية ‏الفعال والإيجابي بتوفير جميع المنشآت الرياضية والقاعات للمشاركين في الملتقى بتنظيم الدورات التدريبية وندوات التجارب ناجحه ونشاط اليوم الرياضي المفتوح المقرر أن يقام في ختام المؤتمر. 
وأضاف خالد الهميم أن هذا ليس بجديد على اللجنة الأوليمبية المصرية ‏التي تعمل على توفير الدعم اللا محدود للرياضة المصرية، خاصة رياضة المرأة المصرية التي لها بصمة كبيرة في السنوات الأخيرة على جميع المستويات العربية والإفريقية والدولية، سواء على مستوى المناصب الدولية والقارية أو النتائج الرياضية المميزة.