رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

عصام صيام رئيسًا لرابطة المعلقين الرياضيين للمرة الثالثة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

فاز اللواء عصام صيام برئاسة رابطة المعلقين الرياضيين خلال الانتخابات التي أقيمت اليوم بمقر الرابطة في حضور الإعلامي أحمد شوبير كابتن منتخب مصر والنادي الأهلي السابق.

ونال 7 مرشحين ثقة أعضاء الجمعية العمومية للرابطة في دخول مجلس الإدارة الجديد الذي يستمر في مهمته لمدة 4 سنوات.

وخلال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة حسم عصام صيام فوزه برئاسة رابطة المعلقين للدورة الثالثة على التوالي بعد حصوله على أغلب أصوات أعضاء المجلس.. في حين تم اختيار المهندس سمير عزيز نائبًا لرئيس الرباطة.. والدكتور رامي بهجت الأمين العام.. ومحمد الدروي أمينًا للصندوق.. وكل من وائل أبوالعزم وميريت فانوس ومنير وحيد أعضاء لمجلس إدارة الرابطة.

 

وزير الشباب والرياضة ينعي لاعب الملاكمة رامز حسام ويشكل لجنة لتقصي الحقائق في واقعة وفاته

ينعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ببالغ الحزن والأسى وفاة اللاعب رامز حسام لاعب الملاكمة.

وكان الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، قد وجه بمتابعة الحالة الصحية للاعب الملاكمة،  حيث تم على الفور نقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعى بطنطا، وخضوعه لعملية جراحية تحت متابعة مستمرة من قيادات الوزارة للتأكد من توافر كافة الاحتياجات واتخاذ الإجراءات الطبية الواجبة، وقد وافته المنية اليوم داخل المستشفى.

ويتقدم وزير الشباب والرياضة بخالص التعازي والمواساة لأسرة اللاعب، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

كما قام وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة لتقصي الحقائق في واقعة الوفاة، والتواصل مع اتحاد الملاكمة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من توافر كافة عناصر تأمين اللاعبين خلال البطولة.