رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تألقه أمام باريس سان جيرمان.. قصة الجراح الإيطالى الذى أقنع كومان بالبقاء فى بايرن ميونخ

كومان وبينوا ميني
كومان وبينوا ميني

قاد كينجسلي كومان بايرن ميونخ الألماني، لتحقيق الانتصار على باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق كومان في شباك فريقه السابق، ليُقرب بايرن ميونخ خطوة من التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وربطت تقارير صحفية كومان منذ أيام بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

وانتقل كينجسلي كومان إلى بايرن ميونخ عام 2017 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط بعقد سار مع الفريق الألماني حتى صيف 2027.

وكان كومان قريبًا من الرحيل عن بايرن ميونخ، إلا أنه استمر بفضل نصيحة أحد جراحي التجميل الإيطاليين، وهو بينوا ميني، صديق المشاهير في عالم كرة القدم.

وتلقى كومان عدة عروض من إنجلترا عام 2021، في الوقت الذي كان يُناقش فيه تجديد عقده مع بايرن ميونخ.

بينوا ميني وهو جراح إيطالي شهير وصديق لكومان ووالده كريستيان، قام بإقناع اللاعب بتجديد عقده مع بايرن ميونخ رغم إغراءات الأندية الإنجليزية.

 ويعتمد كومان بشكل كبير على بينوا ميني في قراراته، رغم بأن الجراح ليس وكيل اللاعب، لكنه أيضًا يحظ بصداقات مع عدد من كبار اللاعبين في العالم، مثل نجولو كانتي وميراليم بيانيتش، إضافة لـ بليز ماتويدي وباولو ديبالا المُتوج مؤخرًا مع منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بدولة قطر.

وذكرت الصحيفة أن ميني صديق مُقرب لعدد كبير من اللاعبين، بل ويُقدم لهم عدد من النصائح سواء المتعلقة بكرة القدم أو خارجها، حيث ساعد ماتويدي على تأسيس شركة تكنولوجية في الفترة الماضية.