رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رافينيا يتحدث عن مستواه مع برشلونة ومواجهة مانشستر يونايتد فى الدورى الأوروبى

رافينيا
رافينيا

علّق النجم البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة الإسباني، على مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، غدًا الخميس، في مباراة دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد، في الساعة الثامنة إلا ربعا مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربعا مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 الإقصائي لبطولة الدوري الأوروبي.

 

رافينيا يتحدث عن مستواه مع برشلونة والمواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد

وقال رافينيا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر يونايتد، قائلًا: "هذا موسمي الأول مع برشلونة، لذلك أحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم مع الفريق".

وتابع: "هذا الأمر طبيعي، ويحدث مع جميع اللاعبين الجدد، لكنني أعيش لحظات أفضل الآن مع النادي".

وأكد: "أشكر كل زملائي الذين يحاولون مساعدتي في التأقلم، أرى أنها مسألة وقت فقط".

وأضاف: "مواجهة مانشستر يونايتد صعبة للغاية، لكنها واحدة من أفضل المباريات التي تحب خوضها، ونأمل في التأهل إلى الدور التالي من الدوري الأوروبي".

وواصل: "ما يهمني قبل خوض أي مباراة، هي أنني أحظى بثقة المدرب تشافي، وذلك يجعلني أشعر بأنني أفضل".

واختتم رافينيا تصريحاته، قائلًا: "نعرف ما علينا القيام به، علينا بذل قصارى جهدنا وتقديم أفضل مستوياتنا في مباراة الذهاب، نحن نثق في أنفسنا وهدفنا الفوز".

يذكر أن الجناح البرازيلي، صاحب الـ26 عامًا، قد انتقل إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي.

وكان فريق برشلونة قد تواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا، لينتقل إلى منافسات الدوري الأوروبي، بينما تصدر فريق مانشستر يونايتد جدول ترتيب مجموعته.