رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشافى يعلن قائمة برشلونة أمام مانشستر يونايتد فى الدورى الأوروبى.. غياب بوسكيتس

تشافي
تشافي

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، غدًا الخميس، في مباراة دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد، في الساعة الثامنة إلا ربعا مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربعا مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 الإقصائي لبطولة الدوري الأوروبي.

 

قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

وجاءت قائمة برشلونة استعدادًا أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن - إيناكي بينيا - أرناو تيناس.

خط الدفاع: رونالد أروخو - جوليس كوندي - أندرياس كريستنسن - إريك جارسيا - جوردي ألبا – كاسادو - أليكس بالدي - ماركوس ألونسو.

خط وسط الملعب: فرينكي دي يونج - فرانك كيسيه – جافي – بيدري - سيرجي روبيرتو - بابلو توريه.

في خط الهجوم: فيران توريس - أنسو فاتي – رافينيا – ألاركون - روبرت ليفاندوفسكي.

 

غياب سيرجيو بوسكيتس عن قائمة برشلونة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

وشهدت قائمة برشلونة، استمرار غياب سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط وقائد الفريق، أمام مانشستر يونايتد؛ بسبب إصابته وعدم تعافيه بنسبة 100%.

وكان سيرجيو بوسكيتس قد غاب أيضًا عن مباراة فياريال الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف.

بينما قرر تشافي، ضم 2 من فريق الشباب، وهما ألاركون وكاسادو، ليتواجدا في قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

وكان فريق برشلونة قد تواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا، لينتقل إلى منافسات الدوري الأوروبي، بينما تصدر فريق مانشستر يونايتد جدول ترتيب مجموعته.