رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافس مصر.. منتخب نيجيريا يختتم معسكره بالمغرب قبل خوض أمم إفريقيا تحت 20 عامًا

معسكر منتخب نيجيريا
معسكر منتخب نيجيريا للشباب في المغرب

ينهي منتخب نيجيريا للشباب، اليوم تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا، التي ستستضيفها مصر خلال الفترة ما بين 19 فبراير إلى 11 مارس المقبل.

وحسبما ذكر الاتحاد النيجيري لكرة القدم في بيان عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، أن الفريق سيخوض مباراة أمام فريق الكوكب المراكشي تحت 20 عامًا، في ختام معسكره التدريبي المقام حاليًا في المغرب، استعدادًا للبطولة.

وأضاف البيان، أن تلك المباراة بعد أن تم إلغاء مواجهة ودية أمام منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى تحت 20 عامًا، المقرر لها أمس.

وأشار الاتحاد في بيانه إلى أنه من المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء الساعة 5 مساءً (بالتوقيت المحلي)، بالمجمع الرياضي (سيدي محمد) بالدار البيضاء.

وأوضح البيان أن المباراة أمام فريق الكوكب المراكشي تحت 23 عامًا، ستكون آخر مباراة تحضيرية لمنتخب نيجيريا للشباب قبل مواجهة نظيره السنغالي يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي في مستهل مشواره بكأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا.

وستغادر بعثة المنتخب النيجيري الدار البيضاء في التاسعة من صباح الخميس، متوجهة إلى القاهرة من أجل بدء مشاركاتها في كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا.

وتتواجد نيجيريا في المجموعة الأولى للبطولة التي تضم أيضًا كلا من مصر، والسنغال، وموزمبيق.