رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجمهورية شبين يستضيف طنطا فى قمة المجموعة الثالثة ونبروه يواجه دكرنس

الجمهورية شبين فاز
الجمهورية شبين فاز في أخر مبارياته على دكرنس

تبدأ اليوم مواجهات الأسبوع الثامن عشر في دوري القسم الثاني بإقامة 7 مباريات في المجموعة الثالثة أهمها مباراة القمة بين الجمهورية شبين وطنطا حيث يتصدر طنطا بقيادة عمرو أنور جدول المجموعة برصيد 30 نقطة من 8 انتصارات وستة تعادلات وثلاث هزائم وسجل 18 هدفا ويملك أقوى دفاع في المجموعة ولم يدخل مرماه سوى 8 أهداف ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 8 مباريات وجمع منها 19 نقطة ويسعى للفوز للاحتفاظ بالقمة.

في المقابل يحتل الجمهورية شبين بقيادة عصام شعبان المركز الثاني برصيد 29 نقطة من سبعة انتصارات و8 تعادلات وهزيمتين وسجل 16 هدفا ودخل مرماه عشرة أهداف وحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات على المجد السكندري وهلال مطروح ودكرنس ويسعى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور للحصول على النقاط الثلاث والانفراد بالقمة.

ويستضيف بلدية المحلة الثالث برصيد 28 نقطة بقيادة أحمد عبدالرءوف فريق سبورتنج الحادي عشر برصيد 19 نقطة بقيادة أحمد فاروق وتعادل بلدية المحلة في آخر ثلاث مباريات مع دكرنس وطنطا وكفرالشيخ ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للقمة في حالة انتهاء مباراة الجمهورية شبين وطنطا بالتعادل.

ويحل دكرنس الرابع برصيد 28 نقطة ضيفا على نبروه التاسع برصيد 23 نقطة بقيادة ياسر عبدالواحد في المباراة الأولى لسعيد عبدالعزيز، المدير الفني لدكرنس، الذي تولى المسئولية بعد رحيل سعد فاروق ويسعى سعيد عبدالعزيز لإعادة الفريق للانتصارات التي غابت عنه في آخر 4 مباريات.

ويستضيف بروكسي الثامن برصيد 23 نقطة بقيادة محمد حامد فريق أبوقير للأسمدة الخامس برصيد 27  نقطة بقيادة أيمن المزين في مباراة يرفع فيها الفريقان شعار “لا بديل عن الفوز”.

ويحل كفرالشيخ السادس برصيد 27 نقطة بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق ضيفا على فريق المصري بالسسلوم الخامس عشر برصيد 12 نقطة. 

ويستضيف المنصورة السابع برصيد 26 نقطة بقيادة ياسر تحسين فريق الأوليمبي الثاني عشر برصيد 18 نقطة  وخسر المنصورة آخر مبارتين أمام كفرالشيخ وسبورتنج ويسعى للعودة للانتصارات للاستمرار في سباق القمة.   

ويحل بايونيرز الأخير برصيد 8 نقاط بقيادة عيد مرازيق ضيفا على فريق الحمام العاشر برصيد 21 نقطة ويسعى الحمام للفوز والوصول للنقطة 24 والمنافسة على المركز الخامس.