رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المريخ: مباراة الزمالك لا تقبل القسمة على اثنين.. وسنخوضها من أجل الفوز

مدرب المريخ السوداني
مدرب المريخ السوداني

قال هيرون ريكاردو، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، إن مواجهة الزمالك المقبلة في الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة للغاية، بعد خسارة الفريقين مباراتيهما الأولى.

وأضاف هيرون ريكاردو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن مباراة الزمالك المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين، مشددا على أن من يرغب في التأهل للدور المقبل عليه الفوز.

وأشار إلى أنه شاهد مباراة الزمالك وسموحة التي فاز فيها الأبيض بثلاثية، إلا أن هذه النتيجة لا تعبر عن شيء في مواجهة المريخ، خاصة أن كل مباراة ولها ظروفها الخاصة، وكلا الفريقين سيسعيان للفوز.

وأوضح أن المريخ السوداني قدم طلبا إلى "كاف" من أجل إعادة مباراة الترجي التونسي، التي شهدت خطأ تحكيميا فادحا، وهو إجراء المنافس لـ4 تغييرات في فترات مختلفة غير المحدد لها، مشددًا على أن بطل تونس منافس قوي للغاية، وفاز بصعوبة.

واختتم: شيكابالا وزيزو أفضل لاعبي فريق الزمالك وفيريرا مدرب كبير للغاية، لكن هدفنا الفوز فى كل مباريات دورى أبطال إفريقيا، واللعب في ليبيا لم يكن أفضل اختيار لنا، لذلك نجري محاولات لإجراء التعديلات الملائمة قانونيًا على ملعبنا لاستكمال مبارياتنا عليه حال التأهل للدور المقبل.