رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يامن عمران يحصد المركز الثالث ببطولة الجمهورية للجودو

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 

شهدت بطولة الجمهورية المفتوحة تحت 13 سنة للجودو تألقا كبيرا من جانب لاعبي وادي دجلة بتحقيق العديد من المراكز، فى البطولة.

وحقق يامن مصطفي عمران المركز الثالث بوزن +66 كيلوجراما.

وأكد يامن، لاعب وادي دجلة في الجودو، أن بطولة الجمهورية ضمت لاعبين من مستوى قوي ورفيع، والمنافسة كانت قوية من أجل حصد المركز الثالث في البطولة من أول مشاركة له  في بطولة الجمهورية.

 

وأعرب بطل الجودو عن تمنيه في أن يُشارك باسم مصر في المحافل الدولية ويحقق ميدالية لمصر، ويرفع علم مصر في المحفل الأوليمبي.

وأوضح الكابتن ياسر إبراهيم، مدرب الفريق ومنتخب مصر السابق، أن يامن عمران لاعب واعد وينتظره مستقبل كبير علي المستويين القارى والعالمى.

الجدير بالذكر أن فعاليات البطولة أقيمت في الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

 

الخطيب يهنئ لاعبي «طائرة الأهلي» وجهازهم الفني والإداري والطبي ببطولة السوبر

على جانب آخر، وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة للاعبي الأهلي للكرة الطائرة «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي بعد الفوز ببطولة السوبر التي تقام لأول مرة هذا الموسم.

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبي الفريق وروحهم العالية والإصرار على الفوز وإسعاد جماهيرهم التي تستحق الكثير.

وأكد أن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسئولية، وحققوا الفوز في جميع مبارياتهم بالبطولة، واستحقوا اللقب عن جدارة مثلما حققه فريق السيدات للكرة الطائرة قبل أيام وقدم عروضًا طيبة وحقق نتائج رائعة، ويستحق كل التهنئة.

وشدد الكابتن محمود الخطيب على أن الحصول على بطولة السوبر المصري سواء للرجال أو السيدات هذا الموسم يحمل كل عناصر منظومة الكرة الطائرة بالنادي مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم خلال الفترة القادمة، التي تحتاج إلى المزيد من الجهد والتركيز للحفاظ على المسيرة الناجحة للفرق الرياضية على كل المستويات.