رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الزمالك تغادر غدًا لليبيا استعدادًا لمواجهة المريخ السودانى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

تتوجه صباح غد الأربعاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلي ليبيا، من أجل الاستعداد لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد رفض منح اللاعبين راحة غدا، بعد الفوز على سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في بطولة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته عصر الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد برج العرب في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 32 نقطة.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المريخ في دوري أبطال إفريقيا


ويلتقي فريق الزمالك فريق المريخ السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة، الموافق 17 فبراير 2023.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.