رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطلب تقريرًا عن حالة اللاعبين قبل السفر إلى السودان الخميس استعدادًا لمواجهة الهلال

كولر
كولر

تطير بعثة الفريق الأول بنادي الأهلي إلى السودان عصر الخميس المقبل استعدادا لمواجهة فريق الهلال فى أول مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا المقرر لها يوم السبت القادم علي ملعب الجوهرة الزرقاء. 
وكان  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قرر نقل تدريبات الفريق إلى ملعب النادى بمدينة نصر وذلك قبل السفر إلى السودان وذلك بسبب الإصلاحات القائمة بملعب التتش بالجزيرة حيث تم استغلال فترة تواجد الفريق فى المغرب للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية لإجراء تلك الإصلاحات.
وطلب كولر من الجهاز الإداري توفير عدد من المباريات لفريق الهلال السوداني من بينها مباراة الهلال وصن داونز الجنوب إفريقي التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف لدراسته جيدا وتحديد مواطن القوة والضعف للمنافس قبل المباراة المرتقبة. 
وعقد كولر اجتماعًا مع أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، للاطمئنان على حالة اللاعبين بعد قرار منحهم راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب.
وكشف مصدر مسئول عن أن طبيب الفريق أكد للسويسري أنه وضع برنامجا استشفائيا وتدريبيا خاصا للاعبين عقب انتهاء مشوار الفريق بكأس العالم للأندية. 
وأشار المصدر إلى أن البرنامج الاستشفائي للاعبين يأتي للتخلص من الإجهادات العضلية بسبب ضغط المباريات والتنقلات في بطولة كأس العالم للأندية. 
وأضاف المصدر أن طبيب الفريق أن الجهاز الفني بالتعاون مع الجهاز الطبي حددا البرنامج الاستشفائي والتدريبي للاعبين للاستعداد لرحلة السودان المقبلة وبسبب ضيق الوقت قبلها.