رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يحيى الكومي: رحبت برحيل عبدالرحمن مجدى.. والتوأم رفض تدريب الإسماعيلى

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

قال يحيى الكومي، الرئيس السابق لنادي الإسماعيلي، إنه رحب برحيل عبدالرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة رئاسته قلعة الدراويش.

وأضاف يحيي الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: كنت أعامل عبدالرحمن مجدي مثل نجلي، مشيرا إلي أن اللاعب حصل على 3 ملايين جنيه الموسم الماضي بجانب 405 آلاف جنيه في أكتوبر 2022.

وتابع: لم أقف أمام مستقبل أى لاعب، ورحبت برحيل عبدالرحمن مجدي، واللاعب لم يتلق عرضا من المصري، وطلبت من أحد الأشخاص نشر خبر بوجود عرض إماراتي لضم اللاعب حتى تنتبه له الأندية وتقدم عروضا.

وأكمل: بن خماسة يعاني من إصابة مزمنة، والمدرب الإسباني جاريدو كان يحصل على 27 ألف دولار راتبا شهريا.

وواصل: أين البرنامج والصفقات الذي قال عليها محمد شيحة؟، ولا أعلم اللجنة الحالية التي تدير النادي بتحصل على الماديات من أي جهة؟، وأثناء مغادرتي النادي تركت شيكا يقدر بـ2.5 مليون جنيه من الشركة الراعية.

وأردف: لا توجد لدي مشكلة حال تأخر منح أي لاعب قديم مستحقاته مقابل منحها للجدد، وذلك من أجل إقناعهم باللعب للإسماعيلي لإزالة مقولة النادي مبيدفعش فلوس.

واستطرد: قدمنا المطلوب علي أكمل وجه وأخلصنا حتي آخر دقيقة وجاهز لتقديم أي مساعدة للجنة الحالية من أجل نادي الإسماعيلي.

واختتم: التوأم حسام وإبراهيم رفض تدريب الإسماعيلي وأبلغني بقيادة فريق المصري البورسعيدي، وميدو لم يضع اشتراطات مادية لتدريب الإسماعيلي.