رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسماعيل يوسف يحتوى غضب محمد عبدالغنى قبل مواجهة سموحة

محمد عبدالغني
محمد عبدالغني

عقد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد عبدالغني مدافع الفريق، من أجل احتواء غضب اللاعب، قبل مواجهة سموحة في الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري، حيث يشعر محمد عبدالغني، بالغضب خلال الفترة الماضية بسبب تأخير المستحقات المالية، بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي بسبب الحجز علي أرصدة الزمالك في البنوك.

وعلم "الكابتن" أن محمد عبدالغني طلب من إسماعيل يوسف، صرف جزء من مستحقاته خلال الأيام المقبلة لارتباطه بأمور شخصية خلال الفترة المقبلة.
ووعد إسماعيل يوسف، محمد عبدالغني بحل الأزمة، عقب مباراة الفريق أمام سموحة المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، وطالب اللاعب بالتركيز في المباراة من أجل تصحيح المسار ومعالجة المشاكل للعودة إلى الانتصارات والمنافسة على بطولة الدوري.

وتشهد الساعات المقبلة انتعاشة مالية كبيرة بخزينة نادي الزمالك، بحوالي 40 مليون جنيه قيمة إيجار محلات في صور النادي لصالح رجل الأعمال ياسين منصور.


صبحي علي رأس التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة 

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، بشكل كبير على ملامح تشكيل الأبيض أمام سموحة، وذلك ضمن منافسات الأسبوع رقم 18، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويفتقد الزمالك خدمات كل من، محمود حمدي الونش وعمر جابر وأحمد فتوح ومصطفى الزناري للإصابة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة سموحة

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمد عبدالغني، محمد طارق، حسام عبدالمجيد، سيد نيمار.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، سيف جعفر، أحمد مصطفى "زيزو"، محمود عبدالرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويحتل الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز رقم 12 برصيد 20 نقطة.