رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تصعيد جديد من الزمالك فى أزمة قيد الصفقات الجديدة

شعار الزمالك
شعار الزمالك

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خطابًا للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في أزمة قيد الصفقات الجديدة التي انضمت للقلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان اتحاد الكرة رفض قيد صفقات الزمالك الجديدة التي تم التعاقد معها في انتقالات يناير الماضية، بسبب مستحقات متأخرة على الفارس الأبيض.

وسيكون الاتحاد الدولي أمامه 3 خيارات الأول: هيقول لاتحاد الكرة تصرفك صح وساعتها مفيش قيد للزمالك، أو يعلن خطأ تصرف الجبلاية ووقتها اللاعيبة سيتم قيدها.

وهناك خيار ثالث أمام فيفا هو: يقول لاتحاد الكرة هذا شأن داخلي وساعتها الاتحاد يجتمع ويقول القرار، وفيفا هيرد اليوم أو غدا الثلاثاء.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أمس الأحد، قرارا جديدا في القضية المرفوعة من جانب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضد اتحاد الكرة المصري، بسبب أزمة وقف قيد القلعة البيضاء.

وأقام مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة بسبب أزمة إيقاف قيد صفقات الزمالك الجديدة “ناصر منسى وأحمد بلحاج ومحمود شبانة” في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، كلا من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وقالت إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا إلى المدير التنفيذي للاتحاد بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لاعبيه بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون فيفا، حيث أن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو النادي أو لغيره من الأندية يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

صبحي علي رأس التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، بشكل كبير على ملامح تشكيل الأبيض أمام سموحة وذلك ضمن منافسات الأسبوع رقم 18، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويفتقد الزمالك خدمات كل من، محمود حمدي الونش وعمر جابر وأحمد فتوح ومصطفى الزناري للإصابة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة سموحة

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمد عبدالغني، محمد طارق، حسام عبدالمجيد، سيد نيمار.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، سيف جعفر، أحمد مصطفى "زيزو"، محمود عبدالرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويحتل الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز رقم 12 برصيد 20 نقطة.