رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى: مونديال الأندية صفحة وأغلقت وعلينا التركيز فى إفريقيا

كولر
كولر

 طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، من اللاعبين ضرورة غلق ملف مونديال الأندية بالمغرب بعد الحصول على المركز الرابع في البطولة.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين أكد لهم أن بطولة كأس العالم للأندية صفحة وأغلقت ولا بد من استثمار الأخطاء التي تكررت لعلاجها خلال الفترة المقبلة.

وأكد السويسري أن الفريق يبدأ رحلة جديدة لاستعادة اللقب الإفريقي من أجل العودة مجددا للمشاركة في مونديال الأندية من جديد وتعويض النتائج.

وكلف كولر الجهاز المعاون له والتونسي ياسين الميكاري، محلل أداء الفيديو، بتجهيز ملف شامل عن الهلال السوداني سواء مباراته أمام صن دوانز وخسارته اللقاء وثلاث مباريات علي ملعبه الذي يستضيف المباراة من أجل تحديد مواطن القوة والضغف للمنافس قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت القادم علي ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

في المقابل تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي التي تخوض مباراة الهلال في السودان يوم 18 فبراير الجاري،  بعد انتهاء المباراة مباشرة إلى أسوان. 

وتقيم بعثة فريق الكرة بأسوان لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

ويواجه الأهلي فريق الهلال في السودان يوم 18 فبراير الحالي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية. 

ويستأنف الفريق تدريباته صباح غد الأربعاء على ملعب مدنية نصر، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.