رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسقط فى فخ التعادل مع الجيش الملكى بالكونفيدرالية

بيراميدز والجيش الملكي
بيراميدز والجيش الملكي

سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل الإيجابي مع الجيش الملكي بهدفين لكل فريق في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

وحصد كل فريق على نقطة وهو نفس رصيد فريقي فيوتشر وأسكو كارا اللذين تعادلا بنتيجة 1-1.

أحداث الشوط الأول

بيراميدز نجح في التقدم مبكرا وتحديدا في الدقيقة الأولى بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد حمدي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مصطفى فتحي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

فريق الجيش الملكي ظهر هجوميا لأول مرة في الدقيقة 11 بتسديدة أرضية عن طريق رضا سليم من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بثبات.

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 26 بعد ركلة ركنية للجيش الملكي على يسار مرمى بيراميدز، نفذها رضا سليم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ديني بورجيس برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

في الدقيقة 29 محاولة هجومية خطيرة للجيش الملكي بعد ركلة ركنية على يسار مرمى بيراميدز، نفذها رضا سليم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمد ربيع حريمات برأسية قوية تصدى لها الحارس أحمد الشناوي وأنقذ مرماه.

في الدقيقة 34 محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز عن طريق عبدالله السعيد الذي حاول استغلال التقدم الخاطئ من الحارس محمد باعيو عن مرماه وسدد كرة ساقطة تجاه الشباك إلا أن كرته مرت أعلى العارضة العلوية بقليل.

في الدقيقة 39 محاولة هجومية للجيش الملكي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق رضا سليم أبعدها الحارس أحمد الشناوي بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 44 تسديدة قوية عن طريق إسلام عيسى، لاعب بيراميدز، من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد باعيو.


أحداث الشوط الثاني

حاول كل فريق التسجيل مع بداية الشوط الثاني.

وشهدت الدقيقة 53 محاولة هجومية للجيش الملكي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق إيمانويل إيمانيشيموي إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس أحمد الشناوي.

محاولات على استحياء من لاعبي بيراميدز لإحراز ثاني أهداف الفريق في المباراة لكن دون خطورة واضحة على مرمى الحارس محمد باعيو.

ونجح مصطفى سهد فى تسجيل الهدف الثاني لصالح الجيش الملكي في الدقيقة 73 بعد ركلى ركنية على يمين مرمى بيراميدز، نفذها رضا سليم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مصطفى سهد برأسية قوية سكنت الشباك.

وبعد دقيقتين فقط تعادل بيراميدز بعد  تمريرة طولية من وسط الملعب تجاه محمود صابر المنطلق داخل منطقة الجزاء الذي استقبل الكرة بتمريرة هيأت الكرة لزميله عبدالله السعيد الذي سددها بشكل قوي إلى داخل الشباك.

تسديدة خطيرة عن طريق عبدالله السعيد لاعب بيراميدز من داخل منطقة جزاء الجيش الملكي مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد باعيو.