رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كله هيمسك لسانه.. أحمد موسى: لن يجرؤ رئيس ناد التطاول على أحد

أحمد موسي
أحمد موسي

علق الإعلامي أحمد موس، على التشكيل الجديد للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم من عدد من القضاة الأجلاء، قائلا: اللي فات حاجة والقادم شيء آخر.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه تشكيل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد، برئاسة المستشار عزت سيد عبدالعزيز خميس، مساعد وزير العدل السابق.

وتابع: اللجنة  تضم كلًا من المستشار محمد شيرين فهمي عبدالحميد، رئيس محكمة أمن الدولة السابق نائبًا للرئيس، المستشار عصام الدين أحمد محمد فريد، رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، المستشار إيهاب السيد عبدالمطلب عثمان، نائب رئيس محكمة النقض السابق، والمستشار عزت أبوزيد عبدالعزيز سلام، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق في عضوية اللجنة.

وأشار إلى أن القادم مختلف، ولن يكون هناك رئيس ناد يجرؤ على التطاول على أحد أو عضو مجلس إدارة يتنمر على آخر، مؤكدا أن التشويه للرياضة في مصر سوف يتوقف.

وأوضح أن لجنة الانضباط الجديدة مكونة من قضاة لن يسمحوا لأحد بإعلاء صوته أو التغيب عن طلب الحضور، مؤكدا أن كل أعضاء اللجنة لديهم خبرة 40 عاما على منصة القضاء، ولن يتم سماع أصوات ومن لديه شكوى يذهب للجنة.

واختتم: ذهب للقضاء للحصول على حقه، مشيرا إلى أن التطاول طال الجميع- الكبير والصغير، ولكن الأمر لن يتكرر بعد اليوم، ولا بد على الجميع الانتباه حفاظا على صورة البلد والرياضة.