رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب «الذبحة الصدرية» تعرض أسامة نبيه وأسرته لحالة من الزعر

أسامة نبيه
أسامة نبيه

كشف أسامة نبيه، مدرب عام فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن أسباب تواجد أفراد أسرته داخل مقر النادى بميت عقبة، وأثناء قيادته لتدريب الفريق الأول برفقة البرتغالى جوسفالدو فيريرا.

ونشرت الصفحة الرسمية لأسامة نبيه عبر فيسبوك، "أنا بخير وكل ما تم نشره غير صحيح بالمرة وأباشر عملى فى نادى الزمالك.. الخبر تسبب فى حالة من الرعب لوالدى وأخى وزوجتى الذين هرولوا إلى النادى من أجل الاطمئنان على.. والدتى تجرى عملية جراحية ووجود أسرتى داخل النادى أربكنى وتسبب لى فى حالة من القلق".

 

وكان مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، قد أكد في تصريحات له اليوم، أن أسامة نبيه يعاني من شبه ذبحة صدرية، وهو ما تسبب في حالة من الذعر لدى أسرة مدرب الزمالك.

حيث تواجد أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك، بصورة طبيعية في مران الفريق، اليوم، استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها غدًا الإثنين.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي ستخوض مباراة سموحة المقرر لها غدا الإثنين باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني  - حسام عبدالمجيد - محمد طارق - محمد عبدالشافي - عبدالله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - محمد حسام "بيسو" -  سيد عبدالله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.