رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يجرى تغييرات فى تشكيل الزمالك أمام سموحة

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء تغييرات كبيرة في تشكيل الفريق أمام سموحة في ظل الإصابات التي ضربت الفريق خلال مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

حيث خسر الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 1 / 0 فى اللقاء الذى جمعهما مساء، الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليفقد الفارس الأبيض أول ثلاث نقاط في مشوار مجموعات دوري الأبطال

وتعرض أحمد فتوح، وعمر جابر للإصابة العضلية، في مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري، ويخضع الثنائي 
لاختبار طبي على هامش مران اليوم، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، لحسم موقفهما من مواجهة الفريق الأبيض غدا أمام سموحة السكندري.

كما تعرض محمد عواد للإصابة في اليد اليمنى خلال مواجهة شباب بلوزداد الجزائرى، وأجرى عواد الفحوصات الطبية اللازمة على اليد، لتحديد مدى الإصابة والعلاج الذى سيحتاج له اللاعب فى الفترة المقبلة، ليصبح جاهزًا للمشاركة مع فريقه.

ويبحث فيريرا، الدفع بالحارس محمد صبحي في حال عدم جاهزية عواد لخوض مباراة سموحة، كما يبحث البدء بمحمد عبدالشافي وحمزة المثلوثي ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد أشرف روقا من بداية مباراة سموحة وذلك حسب الحالة البدنية والفنية لبعض اللاعبين الأساسيين.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة مساء غد الإثنين، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.
ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة بعد أن خاض 17 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 مباريات.