رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد متعب: الحمد لله على نعمة الأهلى.. وأتمنى تتويجه ببطولة دورى أبطال إفريقيا الموسم الحالى

عماد متعب
عماد متعب

علق عماد متعب، لاعب الأهلي السابق، علي مباراة الأحمر وفلامنجو البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وقال عماد متعب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن نادي الأهلي قدم أداء جيدا يشكر عليه خلال بطولة كأس العالم للأندية، خصوصا أن الفريق خاض 4 مباريات في وقت قصير جدا.

ووجه متعب الشكر لجمهور الأهلي الذي ساند فريقه، مشددا عليهم بضرورة الفخر بفريقهم بنسبة 100%.

وأشار إلي أن لاعبي نادي الأهلي أدوا ما عليهم خلال البطولة ولم يقصروا في الملعب، وعلي الجميع الفخر بعد المشاركة في المونديال.

وأكمل: أنا فخور كوني أنتمي لنادي الأحمر والحمد علي نعمة الأهلي، خصوصا أنه أحرج الأندية الكبري وعلي رأسها ريال مدريد الإسباني وقدم أمامه مستوي قويا.

وواصل: أتمني تتويج نادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي والمشاركة في كأس العالم للأندية مرة أخري، وتحقيق إنجاز أفضل.

وهنأ متعب نادي الهلال السعودي علي المستوي المميز الذي قدمه في البطولة، وظهوره بأداء جيد أمام ريال مدريد الإسباني، موضحا أن الفريق شرف الكرة العربية والسعودية.

خسر نادي الأهلي من نظيره فلامنجو البرازيلي، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، ليحصد بطل البرازيل الميدالية البرونزية، فيما يحصد الأهلي المركز الرابع.