رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق نارى من أحمد موسى بعد خسارة الأهلى برباعية أمام فلامنجو.. وهزيمة الزمالك من شباب بلوزداد

أحمد موسي
أحمد موسي

علق الإعلامي أحمد موسى على هزيمة الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، قائلا: كان سهل جدا على الأحمر الحصول على البرونزية الرابعة، ولكن الأخطاء الفردية هي السبب في الهزيمة.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن قراءة كولر للملعب سيئة وتغييراته أسوأ، واليوم لم يكن يوم محمد شريف، وكان يتوجب على المدرب سحبه مبكرًا.

ولفت إلى أن غضب الجمهور حق مشروع، قائلا: اللي يزعل الجمهور نقوله مع السلامة، لأنه يشجع اللاعبين ويصنع أسماءهم ويتحمل البرد وعناء السفر، من أجل مؤازرة الفريق.

وتابع: لا يوجد تفاهم بين الشناوي، حارس المرمى، ومحمد عبدالمنعم، موضحا أنه لو سجل على معلول- رقم واحد في ركلات الترجيح- كانت الدنيا هتتغير.

وأكد: أنه يرى هدف أحمد عبدالقادر أمام فلامنجو على طريقة البرازيليين ونيمار، الأفضل بالنسخة الحالية من مونديال الأندية، معلقا: خد لاعبى فلامنجو رايح جاى واللي بيقابله يرقصه وكان ناقص يرقص الشبكة. واختتم: محمد شريف أول من تسبب في ضياع البرونزية الرابعة بسذاجة ومن يضيع هذه الكرة لا يستحق اللعب في هذا المكان، أول ما بتعملوا إنجاز بنطلع بيكم السماء، ولكن أول ما يحصل كده سيتم توجيه النقد لكم من الجمهور واللاعبين.

وأشار إلي أن فلامنجو ليس الفريق الصعب، ومعلول ضيع ضربة جزاء وشريف أضاع انفرادا، مشيرا إلى أن ضياع البرونزية الرابعة في رقبة محمد شريف، لأنه أنانى ولازم يتحمل اللى جمهور الأهلى بيقولوا عليه.

وأوضح أن تغييرات كولر خاطئة وتسبب في الهدفين الثالث والرابع وهما محمد هاني وديانج، لافتا إلى أن الأخير كرر خطأه أمام ريال مدريد وأهدى أسيست للاعب فلامنجو أركنه في الشباك.

وأردف: الأهلي لم يكن موجودًا في المباراة في أول 30 دقيقة من المباراة، ولكنه أبدع في الـ15 دقيقة التالية، وأمسك بزمام الأمور، وعبدالقادر علم البرازيل المراوغة وهي مدرسة المراوغة.

وأكد أن الأهلي والزمالك لا يقفا على لاعب، لأنهما يصنعان النجوم وليس العكس، موضحا أن كل لاعبي الفريقين لم يكونوا معروفين قبل أن يحطوا الرحال في القلعتين البيضاء والحمراء.

واختتم: كنت أتمني تعادل الزمالك أمام الفريق الجزائري في دور المجموعات، موضحا أن الجزيري لم يستطع التسجيل وكأن شيئا ما يمسك أقدامه.

خسر نادي الأهلي من نظيره فلامنجو البرازيلي، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، ليحصد بطل البرازيل الميدالية البرونزية، فيما يحصد الأهلي المركز الرابع.