رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: نادى الأهلى كبير وظهر بشكل جيد فى بطولة كأس العالم للأندية

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

قال الناقد الرياضي، جودة أبوالنور، إن نادي الأهلي كبير وظهر بشكل جيد في بطولة كأس العالم للأندية رغم خسارة مباراة اليوم أمام فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لافتا إلى أن تاريخ الأهلي معروف بعيدا عن مشاركته الحالية في بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف جودة أبوالنور، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن نادي الأهلي لم يحافظ على سير المباراة بعد تقدمه على الفريق البرازيلي بهدفين، إلا أن الأخطاء الفردية كانت لها الكلمة العليا وحسمت اللقاء للفريق البرازيلي.

وأشار إلى أن نادي الأهلي كان يستحق الفوز بالميدالية البرونزية لولا الأخطاء الفردية، مؤكدا أن المدير الفني لنادي الأهلي كولر كان عليه أن يؤدي خلال المباراة بشكل أفضل من ذلك خاصة في التغيرات التي أجراها.

وأوضح أن الفوارق الفردية كانت فاصلة في لقاءات البطولة، خاصة في مباراة ريال مدريد، مشيرا إلى أن كاس العالم للأندية كشفت عن ضرورة تنقية الأجواء الرياضية في مصر.

وتابع: حسين الشحات كان من أفضل لاعبي نادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وكان خروجه من مباراة ريال مدريد نقطة تحول كبيرة في اللقاء، وتحول الكفة لصالح الفريق الإسباني في المباراة، كما أن النادي الأحمر حقق مكاسب مادية كبيرة في البطولة.

وأكمل: المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، تحدث بشكل جيد عن نادي الأهلي واللاعبين، مشيرا إلى أنه أثنى على أداء لاعبي الأحمر وأنه ناد معروف في العالم وصاحب بطولات كثيرة وبطل إفريقيا، كما أشاد لاعبو الريال بقدرات لاعبي النادي.

خسر نادي الأهلي من نظيره فلامنجو البرازيلي، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، ليحصد بطل البرازيل الميدالية البرونزية، فيما يحصد الأهلي المركز الرابع.