رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: الأهلى هزم نفسه أمام فلامنجو.. وهذا سبب غضب الجماهير الأحمر

الأهلي وفلامنجو
الأهلي وفلامنجو

قال الناقد الرياضي محسن لملوم إن سر غضب جماهير نادي الأهلي على الخسارة في مباراة اليوم أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، هو أن المباراة كانت في متناول المارد الأحمر، مشيرا إلى أن مباراة ريال مدريد لم تعبر عن سير المباراة رغم الخسارة بالأربعة.

وأضاف محسن لملوم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن من هزم الأهلي اليوم هو الأحمر نفسه، نتيجة أخطاء فردية ودفاعية من اللاعبين خلال المباراة، لافتا إلى أن لاعبي القلعة الحمراء لم يستغلوا الفرص التي أتيحت خلال المباراة.

وأشار إلى أن الصحف البرازيلية منذ الأمس وهي تحذر من خطورة نادي الأهلي، لافتا إلى أن الفريق البرازيلي لم يكن قويا أمام النادي الأحمر.

وأوضح أن الحد الأدنى لنادي الأهلي في البطولة اليوم هو التتويج بالمركز الثالث للبطولة، مشيرا إلى أن النادي الأحمر فرط في الحصول على الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، بسبب الأخطاء الفردية التي هزمت الأهلي، خاصة من اللاعبين الكبار مثل محمد الشناوي ومحمد شريف وديانج الذي منح لاعبي الفريق البرازيلي هدفا من خطأ فردي.

خسر نادي الأهلي من نظيره فلامنجو البرازيلي، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، ليحصد بطل البرازيل الميدالية البرونزية، فيما يحصد الأهلي المركز الرابع.