رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل توتنهام الرسمى لمواجهة ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى.. هارى كين فى الهجوم

توتنهام
توتنهام

أعلن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن تشكيل فريقه الرسمي استعدادًا لمواجهة ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستعد فريق توتنهام هوتسبير لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ليستر سيتي على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة.

 

تشكيل توتنهام الرسمي استعدادًا لمواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل فريق توتنهام هوتسبير الرسمي لمواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: فريزر فورستر

خط الدفاع: جافيت تانجانجا - إريك داير – بن ديفيز – بيدرو بورو

خط وسط الملعب: بيير إيميل هويبيرج - رودريجو بينتانكور - إيفان بيريسيتش

في خط الهجوم: ديجان كولوسيفسكي - سون هيونج مين - هاري كين.

 

ويفتقد فريق توتنهام هوتسبير في مباراة اليوم، لخدمات النجم الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى الفريق، بعد تعرّضه لإصابة قوية في الركبة، وسيغيب على إثرها لفترة طويلة عن الملاعب.

وأفادت التقارير الصحفية في وقت سابق، بأن هوجو لوريس قد يغيب لمدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع؛ نظرًا لمعاناته من أضرار في أربطة الركبة، وسيحتاج إلى فترة طويلة من أجل التعافي.

 

ترتيب توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

- يتواجد فريق توتنهام هوتسبير، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة.

- بينما يتواجد فريق ليستر سيتي، تحت قيادة المدرب الأيرلندي بريندان رودجرز، حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة.