رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسات لاعبى الأهلى الكبار قبل مواجهة فلامنجو البرازيلى

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

عقد كبار لاعبي الفريق الأول بنادي الأهلي محمد الشناوي وعمرو السولية وعلي معلول ورامي ربيعة، جلسة خاصة مع زملائهم اللاعبين لتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة أمام فلامنجو البرازيلى فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها مساء اليوم السبت.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعبين الكبار طلبوا من زملائهم بذل أقصي الجهد خلال اللقاء وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وعدم الاستهتار بلاعبى فلامنجو البرازيلي من أجل مصالحة جماهير النادي عقب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف المصدر أن الشناوي أكد لزملائه أن الحفاظ علي البرونزية أمر ضروري للجيل الحالي من أجل الاستمرار في حصد الألقاب المختلفة وضرورة الابتعاد عن أي ضغوظ خارج المستطيل الأخضر. 

وأشار المصدر إلي أن اللاعبين تعاهدوا علي بذل أقصي الجهد أمام فلامنجو بطل البرازيل  والحصول على الميدالية البرونزية والعودة إلي القاهرة بعد تصحيح أخطاء مباراة ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) مساء اليوم السبت.