رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بسبب تجاهل لابورتا».. تقرير: بوسكيتس يفكر فى الرحيل عن برشلونة

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم سيرجيو بوسكيتس بالرحيل عن صفوف برشلونة، خاصة في ظل انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي، أي في يونيو 2023.

 

سيرجيو بوسكيتس يدرس النظر في العروض المقدمة لضمه

ووفقًا لما ذكرته إذاعة راديو كتالونيا "RAC1"، فإن سيرجيو بوسكيتس يرغب في البقاء في برشلونة، ولكنه يشعر بالإحباط من خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة؛ نظرًا لعدم تقديم عرض لتجديد عقده.

وأفادت الإذاعة الكتالونية بأن رغبة بوسكيتس الأولى هي البقاء في برشلونة، والموافقة على تخفيض راتبه بشدة، من أجل ضمان الاستمرار داخل قلعة "كامب نو"، واللعب تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز.

ولكن بوسكيتس سيبدأ التفكير في العروض المُقدمة له في الدوري السعودي والأمريكي، في ظل عدم وجود أي عرض لتجديد عقده في الوقت الحالي.

وأكدت الإذاعة الكتالونية في تقريرها، أن بوسكيتس يعتقد أنه حان وقت خطوة نادي برشلونة الآن في حسم موقفها النهائي بشأن تجديد عقده من عدمه.

 

النصر السعودي يرغب في التعاقد مع بوسكيتس

يأتي ذلك في ظل التقارير الصحفية التي أشارت في وقت سابق إلى رغبة نادي النصر السعودي في الحصول على خدمات بوسكيتس في الصيف المقبل.

ونوّهت صحيفة «ماركا» في تقرير سابق لها إلى أن مسئولي النصر السعودي أبدوا استعدادهم لتقديم عرض يبلغ قيمته 18 مليون يورو لضم بوسكيتس، وبعقد لمدة عامين.

كذلك يُعد سيرجيو بوسكيتس محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، مثل إنتر ميامي الأمريكي، حيث تلقى عرضًا يبلغ قيمته 13 مليون يورو كراتب سنوي صافي.

بينما يتمسك تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بخدمات سيرجيو بوسكيتس وتجديد عقده لمدة موسم إضافي على الأقل، في ظل الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي للفريق.