رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنفوجراف.. ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى وفلامنجو فى برونزية مونديال الأندية

مباراة الأهلي وفلامنجو
مباراة الأهلي وفلامنجو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره فلامنجو البرازيلي، على ملعب "طنجة" في المغرب، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فلامنجو البرازيلي في مباراة برونزية بطولة كأس العالم للأندية 2022، في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وفلامنجو في برونزية مونديال الأندية

وبهذا الصدد، نستعرض لكم كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وفلامنجو في برونزية كأس العالم للأندية 2022 المرتقبة، وذلك على النحو التالي:

إنفوجراف عن مباراة الأهلي وفلامنجو في برونزية مونديال الأندية

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مباراة اليوم بعد خسارته أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-4، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين طالبهم بغلق صفحة ريال مدريد والبحث عن برونزية جديدة تضاف في سجلاتهم مع النادي وخلال مشوارهم مع الكرة.

وشدد كولر خلال الجلسة على صعوبة مواجهة فلامنجو، الذي يرغب في حصد المركز الثالث لأول مرة في تاريخه، وتعويض خسارته أمام الهلال السعودي.

بينما خسر فريق فلامنجو بطل البرازيل، تحت قيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، أمام الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، بنتيجة 3-2 في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

في حين تُقام المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية 2022، بين ناديي الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني، على ملعب "الأمير مولاي عبدالله" في "الرباط" بالمغرب، في نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وتنطلق مباراة الهلال السعودي ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.