رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نهائى مونديال الأندية بين ريال مدريد والهلال يتصدر أغلفة الصحف الإسبانية

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد والهلال السعودي

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، على المباراة النارية المرتقبة بين ناديي ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2022. 

ويستعد فريق الهلال السعودي لخوض مواجهة قوية وشرسة أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، على ملعب "الأمير مولاي عبدالله" في "الرباط" بالمغرب، في نهائي كأس العالم للأندية 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال السعودي ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

الصحف الإسبانية تتحدث عن المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد والهلال السعودي

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «من أجل الثامنة»، مُضيفة: "ريال مدريد يواجه الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية، في مهمة حصد اللقب الثامن من المسابقة".

وفي خبر آخر، عنونت الصحيفة «البرازيل لا تغفل عن أنشيلوتي»، موضحة: "الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يرغب في تعيين كارلو أنشيلوتي مديرًا فنيًا للمنتخب الأول".

كما اهتمت الصحيفة بتألق النجم الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، رفقة ناديه في الموسم الحالي 2022-2023، وكتبت: "الملك تير شتيجن".

غلاف صحيفة ماركا
 صحيفة «ماركا»

 

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «لمسة عالمية»، مُضيفة: "ريال مدريد يصطدم بالهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية".

وتابعت الصحيفة: "المدرب كارلو أنشيلوتي يحذر اللاعبين من الهلال، قائلًا: «السعودية هزمت الأرجنتين في قطر»".

وفي خبر آخر، أشارت الصحيفة إلى الشائعات حول مستقبل أنشيلوتي، وكتبت: "الاتحاد البرازيلي ينفي وجود اتفاق مع كارلو أنشيلوتي لتولي مسئولية تدريب المنتخب الأول".

كما اهتمت الصحيفة بترشيحات جائزة الأفضل "The BEST" التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكتبت: "بنزيما وأليكسيا تم اختيارهما لجائزة ذا بيست، بنزيما رفقة ميسي ومبابي".

غلاف صحيفة آس
صحيفة «آس»

 

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ريال مدريد المرشح للفوز في نهائي مونديال الأندية»، مُضيفة: "ريال مدريد يتحدى الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية وحصد اللقب الثامن".

كما ركزت الصحيفة على حوارها مع لويس دو لافونتي، مدرب المنتخب الإسباني، وكتبت: "دو لافونتي: امتلاك بيدري وجافي رفاهية".

وفي خبر آخر، تحدث الصحيفة عن مستقبل أنسو فاتي وسيرجيو بوسيكتس مع برشلونة، وكتبت: "يرغبان في البقاء".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
صحيفة «موندو ديبورتيفو»

 

ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، حيث عنونت «القائد تير شتيجن»، مُضيفة: "الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، يتألق مع الفريق الكتالوني في الموسم الحالي 2022-2023، ويسهم في تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني".

كما اهتمت الصحيفة بنهائي كأس العالم للأندية بين ريال مدريد والهلال السعودي، وكتبت: "مستقبل أنشيلوتي يشعل النهائي".

غلاف صحيفة سبورت
صحيفة «سبورت»

 

وكان فريق الهلال السعودي، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، قد تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعدما حقق المفاجأة وتغلّب على فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2، في مباراة الدور نصف النهائي من المسابقة.

بينما خطف فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، على حساب الأهلي المصري بنتيجة 4-1، في مباراة الدور نصف النهائي من المسابقة.