رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبورجيلة: أزمة الزمالك ليست أمام شباب بلوزداد.. وعلينا الاعتراف بأخطائنا ومعالجتها دون التجريح فى أحد

الزمالك وشباب بلوزداد
الزمالك وشباب بلوزداد

علق محمود أبورجيلة، لاعب الزمالك الأسبق، علي خسارة الأبيض بهدف نظيف علي يد ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الأولي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمود أبورجيلة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن أزمة الزمالك ليست اليوم أمام شباب بلوزداد، لكن منذ حوالي 7 مباريات، وعلينا أن نعترف بأخطائنا ونعالجها بهدوء ودون التجريح في أحد.

وتابع: رحيل البرتغالي فيريرا وتعيين أسامة نبيه، في قيادة الزمالك الفنية مباراتين، ثم عودة فيريرا مرة أخري يوضح مدي التخبط داخل نادي الزمالك.

وأكمل: أسامة نبيه مدرب مميز وله خبرات كبيرة، ويجب معرفة الأخطاء وحلها بهدوء ودون اتخاذ قرار قاس وفي غرف مغلقة، خاصة في ظل المنافسة علي أكثر من بطولة حتي الآن.

وواصل: قارن بين اللاعبين الراحلين وعدد الناشئين في الموسمين الماضي والحالي، وستعرف سبب تراجع النتائج.

وأشار إلي أن رموز نادي الزمالك ليس لهم دور في النادي حاليا، موضحا أن حسن شحاتة وفاروق جعفر ومحمد صلاح وهشام يكن وغيرهم لا يدخلون النادي.

واختتم: أنا تحت أمر نادي الزمالك ولكن أنا لست صاحب القرار، ولم شمل الرموز في يد صاحب البيت.

خسر فريق الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة أبطال إفريقيا.