رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة فيريرا إلى مرتضى منصور بعد السقوط أمام شباب بلوزداد: جئت لمساعدة الزمالك

فيريرا
فيريرا

علّق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على خسارة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز شباب بلوزداد على الزمالك بهدف دون رد، سجله الكاميروني ليونيل وامبا في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "قدمنا عرضًا جيدًا أمام شباب بلوزداد لكن الأمور كانت غريبة في المباريات الماضية والفريق لم يكن سعيدًا على الإطلاق وخسرنا بركلة جزاء مشكوك في صحتها".

وأضاف "الجميع يعلم وضع الزمالك غير الجيد، لكني عدت للفريق مجددًا من أجل هدف واحد وهو مساعد رئيس النادي وأمير مرتضى الذي قام بعمل مشروع جيد ونجحنا في التتويج ببطولتي الدوري والكأس".

وتابع "الجماهير غاضبة ولها حق بأن ترى فريقها يفوز، ولكن يجب علينا الاتحاد جميعًا، قلت قبل ذلك بأنني محبط من بعض المباريات الماضية بسبب الأداء السيئ واليوم اللاعبون قدموا أداءً جيدًا، وكان من الممكن أن نسجل هدفًا من خمس فرص محققة".

وأتم تصريحاته "هذا حدث بسبب انعدام الثقة، يجب علينا اللعب بثقة من أجل استعادة المستوى المعروف عنا، وأقول لرئيس النادي (مرتضى منصور) وأمير أنا جئت من أجل مساعدة النادي".