رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يواصل تألقه ويهزم غزل المحلة بثلاثية ويصعد للمركز الرابع

فريق المقاولون
فريق المقاولون

واصل المقاولون عروضه القوية وحقق فوزا كبيرا وهزم غزل المحلة بملعبه بثلاثة أهداف نظيفة في الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز، ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة وينفرد بالمركز الرابع، بينما توقف رصيد غزل المحلة عند 26 نقطة.

بدأ المقاولون الشوط الأول بشكل جيد، وفي الدقيقة الثانية مرر النيجيري جون أوكولي كرة إلى عبدالرحمن خالد المنفرد بالمرمى فسددها أرضية مرت من تحت الحارس أحمد ميهوب وسكنت الشباك ليتقدم المقاولون بهدف مبكر.

واصل المقاولون هجومه وفي الدقيقة 12 سدد جون أوكلي كرة من خارج منطقة الجزاء نجح الحارس أحمد ميهوب في إمساكها على مرتين وفي الدقيقة 14 مرر لويس إدواردو كرة عرضية سددها فادي فريد برأسه لكنها مرت بعيدا عن المرمى.

أول ظهور هجومي لغزل المحلة كان في الدقيقة 19 من تسديدة أحمد الشيخ من داخل منطقة الجزاء وأمسكها الحارس محمود أبوالسعود بسهولة وبعدها ساد الهدوء وغابت الخطورة على المرميين.

في الدقيقة 36 نال معاذ الحناوي مدافع غزل المحلة إنذارا للخشونة مع فادي فريد وفي الدقيقة 41 تصدى جوزيف أوشايا لركلة حرة خراج منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة.

في بداية الشوط الثاني أجرى عبدالباقي جمال المدير الفني لغزل المحلة تغييرين بنزول محمد جابر وحازم مرسي بدلا من خالد الاخميمي وكر يم مصطفى ثم دفع بطارق سامي بدلا من هاني عادل وهاجم غزل المحلة وفي الدقيقة 56 سدد محمد جابر كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها محمود أبوالسعود ببراعة.

في الدقيقة 62 أجرى شوقي غريب المدير الفني للمقاولون تغييرين بنزول محمد رزق وأمادو نياس بدلا من أحمد الشيمي وفادي فريد وفي الدقيقة 63 مرر محمد رزق كرة إلى أمادو نياس داخل منطقة الجزاء هيأها إلى جوزيف أوشايا القادم من الخلق الذي لم يجد صعو بة في تسجيل الهدف الثاني.

بعد الهدف تبادل الفريقان الهجمات وسدد جابريل أوروك كرة ارتدت من العارضة ورد أمادو نياس بتسديدة تصدى لها أحمد ميهوب وتسديدة أخرى من أحمد الشيخ تصدى لها أبوالسعود.

في الدقيقة 78 تنطلق جابريل أوروك في الجانب الأيمن وسدد كرة قوية ارتدت من القائم ثم تلقى أوروك كرة عرضية وسددها برأسه بجوار القائم وفي الدقيقة 82 أنقذ محمد رزق مرمى المقاولون من هدف مؤكد عندما أبعد كرة إيهاب سمير قبل أن تجاوز خط المرمى.

في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع أطلق عمر سافيولا قذيفة من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس مسجلا الهدف الثالث لتنهي المباراة بفوز المقاولون 3- صفر.