رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يطلب دعم محافظ بورسعيد لتجنب الأزمات

اجتماع رئيس المصري
اجتماع رئيس المصري مع محافظ بورسعيد

يأمل مجلس إدارة نادي المصري برئاسة كامل أبوعلي مواصلة دعم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للنادى خلال المرحلة المقبلة.

إدارة المصرى أكدت أنها سعت خلال الفترة الماضية إلى حل أزمة رواتب العاملين والأجهزة الفنية المتأخرة التى وصلت لستة أشهر بجانب أزمات إيقاف القيد المتتالية التى كانت تهدد بمنع النادى من قيد اللاعبين الجدد لمدة تصل إلى 3 فترات قادمة، بالإضافة إلى الديون الأخرى الواقعة على النادى المتمثلة في عدد من الجهات وسط العديد من الالتزامات المطلوبة من النادي وفى ظل وجود ازمة اقتصادية مؤثرة على تسويق الدورى المصرى بالكامل، ولذلك يحتاج النادى المصرى لمواصلة دعم محافظ بورسعيد لمواصلة مسيرة البناء والاستقرار للنادى.

مجلس إدارة المصرى الحالى برئاسة كامل أبوعلى حاولوا التصدى كل الالتزامات التى كانت مطلوبة على النادى منذ تسلم المهمة التى بدأت بوجود دعم من محافظ بورسعيد لتسيير الامور فى البداية.

كما أشارت ادارة المصرى إلى أن وضع الاستقرار المالى لن يدم طويلا بسبب كثرة الالتزامات وعدم وجود موارد مالية سابقة للنادى، بل بالعكس حاولوا قدر المستطاع وجود رعاة خارج الشركة الراعية بدليل عدم وجود أى رعاة على قمصان أندية الدورى إلا حوالى 4 أندية من بينهم المصرى من أصل 18 ناديا.

واختتمت إدارة المصرى على أنها مقبلة على فترة هامة من الالتزامات المالية ومواصلة دعم محافظ بورسعيد سيمثل انفراجة كبيرة وعدم وقوع النادى فى أى تعثر ومواصلة مسيرة التصحيح وبناء الكيان المؤسسى للنادى الذى يحلم به الجميع.

من ناحية أخرى يؤدي اليوم فريق المصري مرانه الأساسي استعدادا للقاء فريق سيراميكا كليوبترا في اللقاء الذي يقام في السادسة مساء يوم الأحد القادم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة.