رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة فلامنجو البرازيلى..كولر يجرى تغييرات فى التشكيل قبل مواجهة فلامنجو

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم علي ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة استعدادًا لمواجهة نظيره فلامنجو البرازيلي مساء غدًا السبت في مباراة الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية 2022.
ويحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني ملامح التشكيل من أجل حصد البرونزية خاصة بعد الخسارة أمام ريال مدريد برباعية أهداف مقابل هدف لا سيما بعد الانتقادات التي تعرض لها في المباراة الأخيرة 
وعقد كولر جلسة مع جهازه المعاون بعد حصوله علي ملخص لآخر مباريات  فلامينجو البرازيلي أكد خلالها أنه فريق قوي جدًا، ولديهم لاعبون مميزون في كل المراكز
وكشف مصدر مسئول عن أن السويسري اقترح علي جهازه المعاون بضرورة العودة إلى 4-3-3 خلال مواجهة فلامينجوالبرازيلي وعودة حمدي فتحي كأساسي من أجل الكثافة هجوميًا. 
وأضاف المصدر أن كولر طلب من اللاعبين ضرورة غلق ملف مباراة ريال مدريد ومصالحة جماهير الأهلي بالحفاظ علي المركز الثالث للمرة الرابعة والثالثة علي التوالي في مونديال الأندية لتعويض الخسارة أمام بطل أوروبا.
من جانبه حذر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة  لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من متابعة السوشيال ميديا وكل ماكتب عقب الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية
وكشف مصدر مسئول عن أن مدير الكرة طالب اللاعبين بعدم متابعة صفحات السوشيال ميديا حتى لا يتأثروا بالانتقادات من بعض الجماهير الغاضبة من هبوط الأداء في آخر الشوط الثاني. 
وأشار المصدر إلي أن عبدالحفيظ شدد علي اللاعبين بضرورة الفوز علي فلامنجو العودة إلى القاهرة بالميدالية البرونزية والتواجد على منصة التتويج للمرة الرابعة في تاريخه.