رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يواجه غزل المحلة فى مباراة دخول المربع الذهبى

غزل المحلة خسر مباراته
غزل المحلة خسر مباراته الأخيرة أمام حرس الحدود

يحل المقاولون ضيفًا على فريق غزل المحلة في السادسة مساء اليوم بملعب غزل المحلة في الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

غزل المحلة بقيادة عبدالباقي جمال يحتل المركز السابع برصيد 26 نقطة من سبعة انتصارات وخمسة تعادلات وخمس هزائم وسجل 18 هدفًا ودخل مرماه 21 هدفًا وجمع 8 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على إنبي والزمالك والتعادل مع المصري والبنك الأهلي والهزيمة أمام حرس الحدود ويسعى للفوز والوصول للنقطة 29 ومشاركة الزمالك في المركز الخامس. 

عبدالباقي جمال المدير الفني لفريق غزل المحلة اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان وأحمد ميهوب ومعاذ الحناوي ومحمود علاء ومحمد جابر والسيد الشبراوي وطارق سامى وإيهاب سمير وإبراهيم عايش وهاني عادل ومحمد نبيه وأحمد الشيخ وإبراهيم كونيه وخالد الاخميمى وأحمد الجعيدي وكريم مصطفى وأحمد النادري ومصطفى أسامة وحازم مرسى  وعبدالرحمن عاطف وتشارلز وجابريل أوروك.

وشهدت القائمة عودة إيهاب سمير بينما يغيب حميد ماو لعدم عودته من بلاده.

في المقابل يحتل فريق المقاولون بقيادة شوقي غريب المركز السادس برصيد 28 نقطة من سبعة انتصارات وسبعة تعادلات وهزيمتين وسجل20 هدفًا ودخل مرماه 15 هدفًا وحقق ستة انتصارات متتالية على البنك الأهلي وحرس الحدود وطلائع الجيش والإسماعيلي وأسوان والداخلية قبل أن يتعادل في المباراة الأخيرة مع الاتحاد السكندري ويسعى للفوز والوصول للنقطة 31 والانفراد بالمركز الرابع. 

ويفتقد المقاولون جهود مدافعه عمر فايد لانضمامه لمعسكر منتخب الشباب الذي يستعد لبطولة الأمم الإفريقية التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري وحتى 11 مارس المقبل.

يدير المباراة أحمد جمال ويساعده كريم مهيا ونور سعيد ومعهم محمود ناصف حكمًا رابعًا وهشام القاضي حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.