رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس برشلونة يكشف عروض ضم أنسو فاتى وموقف النادى

أنسو فاتي
أنسو فاتي

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن وجود عروض لأنسو فاتي، مهاجم الفريق، من عدد من الأندية الأوروبية.

أنسو فاتي مرتبط بعقد مع نادي برشلونة حتى يونيو من عام 2027، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني مليار يورو.

وقال لابورتا في تصريحات نشرته صحيفة سبورت: "وكيل أنسو كانوا هنا في برشلونة هذه الأيام، ولكن آنسو لاعب لبرشلونة ونحن لدينا طموحات عالية معه".

وأكد لابورتا أن برشلونة لا توجد لديه نية لبيع اللاعب، معترفًا بوجود عروض لضمه.

وأضاف لابورتا: "في الوقت الحالي لا نفكر في بيع أنسو، لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل ولكن بالنسبة لنا هو لاعب نضع آمالنا عليه، مشاركته تعتمد على المدرب، ويعتبره لاعبًا مفيد للمجموعة".

وواصل: "تشافي يمنحه الفرصة واللاعب أثار الكثير من التوقعات وبإمكانه جعلها حقيقة، إنه لاعب متكامل ونحن نحبه، لا أستطيع الحديث عن أي لاعب إذا كان سيستمر أم لا".

وأكمل: "أود استمرار هؤلاء اللاعبين الذين لديهم عقود معنا، إنهم لاعبون مرغوبون وذوي قيمة، دائمًا ستكون أخبار عن العروض، وأخبرنا ممثل أنسو أن هناك أندية مهتمة، ولا نملك أخبار عن رغبته في الرحيل، وهو مصمم على النجاح هنا".

 

وأنهى تصريحاته: "واحد من الحالات الممكنة للموافقة على رحيل أنسو فاتي هو حاجة النادي لبيع لاعب رئيسي لمعادلة ميزانية الرواتب، سيكون من المهم لنا إبرام صفقات كبيرة في الصيف المقبل، إنه ليس أمر مهم بشكل صارم، ولكن العديد من الاحتمالات متاحة في الانتقالات، الأمر يعتمد على رغبة كل شخص، لسنا ملتزمين لأننا نعتقد أن لدينا حلول".

أنسو فاتي تم تصعيده للفريق الأول لبرشلونة في صيف عام 2020 من فريق الرديف بالنادي، ولعب 89 مباراة بقميص الفريق، وسجل 25 هدفًا وصنع 9 لزملائه.