رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالشافى: نعلم أننا مقصرون فى حق الزمالك وطلب دعم الجماهير

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

تحدث محمد عبدالشافي قائد والظهير الأيسر لفريق الزمالك، عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "غدًا بداية جديدة لبطولة غائبة عن النادي منذ فترة طويلة كبيرة ونسعى للظهور بشكل جيد في مباراة شباب بلوزداد".

وأضاف: "البداية لم تكن جيدة دائمًا في بطولات دوري أبطال إفريقيا النسخ الماضية، نعلم أننا مقصرون ولكننا نطالب الجماهير بالدعم والمساندة من أجل العودة للنتائج الجيدة".

ويستعد فريق شباب بلوزداد لمواجهة الزمالك، مساء غدٍ الجمعة، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

الزمالك يفقد أهم الأوراق الدفاعية أمام شباب بلوزداد الجزائري


يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جهود التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق، أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وفضل الجهاز الفني بنادي الزمالك، عدم مشاركة المثلوثي في مباراة فريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري،  حتي يصل للجاهزية الكاملة للمشاركة في المباريات بعد تعرضه للإصابة في عضلة السمانة.

وكلف البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،الجهاز الطبي للفريق بسرعة تجهيز اللاعب ليكون جاهزًا لمباراة المريخ السوداني في ثاني جولات المسابقة الإفريقية.