رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة منتخب مصر للباراتايكوندو تعود بإنجاز رائع من تركيا

بعثة المنتخب للباراتايكوندو
بعثة المنتخب للباراتايكوندو

عادت مساء أمس بعثة منتخب مصر للباراتايكوندو إلي مطار القاهرة الدولي بعد المشاركة في بطولتي كأس الرئيس وبطولة تركيا المفتوحة للباراتايكوندو التي أقيمت خلال الفترة من 4 إلى 7 فبراير بتركيا.

حقق لاعبو منتخب مصر للباراتايكوندو ثلاث ميداليات متنوعة في بطولتي تركيا المفتوحة، وكأس الرئيس للباراتايكوندو بأوروبا.

وحصلت اللاعبة سلمى علي عبدالمنعم على الميدالية الفضية في بطولة تركيا المفتوحة للباراتايكوندو، وقد حققت الميدالية البرونزية في بطولة كأس الرئيس المفتوحة لقارة أوروبا.

فيما حصد اللاعب محمد شعبان بكير الميدالية البرونزية في بطولة تركيا المفتوحة للباراتايكوندو، حيث تعد هذه البطولة إحدى بطولات الـG1 التي تسهم في حصد نقاط للتصنيف العالمي المؤهل للدورة البارالمبية بباريس 2024.

الجدير بالذكر أن قد واصل أبطال منتخب مصر للتايكوندو، حصد الميداليات في جميع البطولات، حيث حقق اللاعبون 11 ميدالية متنوعة في بطولتى كأس العرب الدولية الثالثة والفچيرة الدولية العاشرة والمقامة، في مجمع زايد الرياضي بمشاركة 55 دولة من جميع أنحاء العالم.

وحصلت مصر على المركز الثاني بالترتيب العام للدول المشاركة ببطولة كأس العرب الدولية الثالثة للتايكوندو واستطاع اللاعبون حصد 6 ميداليات متنوعة في بطولة كأس العرب الدولية الثالثة بواقع ثلاث ميداليات ذهبية، وميداليتين برونزية، وميدالية فضية، و5 ميداليات متنوعة في بطولة الفجيرة الدولية العاشرة بواقع ميداليتين برونزية، وميدالية ذهبية، وميداليتين فضيتين.

يذكر أن اتحاد التايكوندو يستعد لتنظيم بطولة مصر الدولية للناشئين والشباب والكبار وهي أولى محطات اختيار عناصر المنتخب للمشاركة في بطولة العالم والبطولات الرسمية العالمية والقارية المقرر إقامتها في 2023.