رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدرس تأجيل مباراة أسوان بعد العودة من المغرب لهذا السبب

كولر
كولر

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التقدم بطلب بتأجيل مباراته مع أسوان في الدوري والمحدد لها يوم 21 من الشهر فبراير الجاري على ملعب  المنافس.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر طلب من إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب خلال جلسته معه في فندق الإقامة بالمغرب علي هامش المشاركة في مونديال الأندية تأجيل المباراة أمام أسوان وبرر المدير الفني أن ضيق الوقت بين مباراة الفريق الإفريقية أمام الهلال السوداني في دور المجموعات بالسودان يوم 18 فبراير الحاري في الوقت نفسه يلتقي صن داونز يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة.

وأشار المصدر إلي أن السويسري شدد علي أن  الفترة بين المباراتين محدودة وقيام الفريق بأداء مباراة خارج ملعبه مع أسوان يمثل إرهاقا كبيرا للاعبين في ظل الضغط المتتالي للمباريات.

وأوضح المصدر أن إدارة الكرة سوف تتواصل مع لجنة المسابقات في رابطة الأندية المحترفة لمعرفة إمكانية تأجيل اللقاء من عدمه في ظل المشاركات المختلفة التي يخوضها مؤخرًا.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط.