رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهة ثأرية بين الاتحاد السكندرى وأسوان فى افتتاح الأسبوع 18 للدورى الممتاز

الاتحاد تعادل في
الاتحاد تعادل في أخر مبارياته مع الإسماعيلي

يشهد ملعب برج العرب بالإسكندرية في الثالثة إلا الربع عصر اليوم مواجهة ثأرية بين الاتحاد السكندري وأسوان في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر، الأول في الدور الثاني للدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش يحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة من 8 انتصارات وثلاثة تعادلات و6 هزائم وسجل 117 هدفا واهتزت شباكه 17 مرة وجمع 8 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على البنك الأهلي وحرس الحدود والتعادل مع المقاولون والإسماعيلي ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 30 والصعود للمركز الرابع في انتظار باقي مباريات الجولة.

الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للاتحاد السكندري، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: المهدي سليمان وصبحي سليمان وكيفين كيزيتو وهشام صلاح وصبري رحيل وعبدالله نصيب وخالد صبحي ومحمود علاء وإبراهيم حسن وخالد الغندور وأحمد عيد ومورو ساليفو وعبدالغني محمد وإسلام عبدالنعيم ومحمد محمود ومحمود عبدالعزيز وناصر ناصروعمار حمدي وكريستوفاو مابولولو وأحمد عادل ميسي.

وشهدت القائمة عودة عمار حمدي بعد غيابه عن مباراة الإسماعيلي بسبب نزلة البرد التي لحقت به بينما يغيب النيجيري أوستن أموتو بسبب الإصابة والسيد سالم وعمرو عبدالفتاح عموري وفوزي الحناوي ومحمد الصالح ومصطفى إبراهيم ومحمد فارس وعمرو خليل لأسباب فنية.

في المقابل يحتل أسوان بقيادة أيمن الرمادي المركز الثامن برصيد 22 نقطة من ستة انتصارات و4 تعادلات و7 هزائم وسجل  18 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا وجمع خمس نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على الداخلية والتعادل مع الإسماعيلي وطلائع الجيش والهزيمة أمام المقاولون ويسعى لمواصلة نتائجه الايجابية والبقاء في المنطقة الدافئة بجدول الدوري وأيضا للثأر لهزيمته في الدور الأول أمام الاتحاد بهدف دون رد.

يدير المباراة إبراهيم محمد ويساعده محمد الزناري ومحمود حسين، ومعهم سامح حسين، حكما رابعا، ومحمد الشناوي، حكم فيديو، ومبروك نبيل، مساعد حكم فيديو.