رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد هزيمة الأهلى أمام ريال مدريد برباعية.. مصطفى يونس يهاجم مارسيل كولر

مصطفي يونس
مصطفي يونس

علق مصطفي يونس، نجم الأهلي السابق، علي مباراة الأحمر وريال مدريد التي انتهت لصالح المالكي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال مصطفي يونس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن طريقة لعب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية كانت غير مناسبة، خاصة أمام فريق من أكبر وأقوي فرق العالم.

وتابع: هناك بعض من لاعبي الأهلي ليس لديهم ثقة داخل الملعب، قائلًا: فيه لاعيبة لا تعرف الوقوف على الكرة، ولا تتمركز صح داخل الملعب وشوفنا شوارع في خط دفاع الأحمر والوسط أمام ريال مدريد.

وأكمل: هناك اختلاف شاسع بين الدوريات العالمية والدوري المصري، وظهر ذلك في مباراة الأهلي وريال مدريد، مؤكدًا أن الأحمر رغم الخسارة أسعد جماهيره، رغم هناك سلبيات من الإدارة مثل شراء بعض اللاعبين لا تناسب الفريق.

وأشار إلي أن مارسيل كولر أخطأ في تهيئة لاعبي الأهلي نفسيًا قبل مواجهة ريال مدريد، وهذا ظهر في فقد اللاعبين الكرة بسبب فقد الثقة، بخلاف تغيراته اليوم، منتقدًا مشاركة بيرسي تاو في لقاء الريال.

وطالب مصطفى يونس من جماهير الأهلي واللاعبين السابقين الوقوف بجانب الفريق في مباراة فلامنجو في تحديد المركزين الثالث والرابع، متمنيًا تتويج الأحمر ببرونزية العالم.

تأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي علي حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط بالمغرب في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي وفلامنجو يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويأمل الأهلي فى تحقيق الفوز علي فلامينجو ليحصل علي 2.5 مليون دولار مكافأة البرونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع علي مليوني دولار.