رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبومسلم: كولر يتحمل مسئولية خسارة الأهلى برباعية أمام ريال مدريد

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق أحمد أبومسلم، نجم الأهلي السابق، علي مباراة الأحمر وريال مدريد التي انتهت لصالح المالكي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال أحمد أبومسلم خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يتحمل مسئولية خسارة الأهلي برباعية أمام الريال في نصف نهائي المونديال 

وتابع: مارسيل كولر بدأ مباراة ريال مدريد بخطأ كبير في تشكيل الأهلي، مؤكدًا أنه كان يجب الدفع بحمدي فتحي في التشكيل الأساسي، واللعب بثلاثي في خط الوسط أمام فريق كبير ومنظم مثل الفريق الإسباني.

وأكمل: مارسيل كولر تأخر في نزول الجنوبي إفريقي بيرسي تاو بدلًا من حسين الشحات، منتقدًا التغيير الذي أجراه مدرب الأهلي باستبدال حسين الشحات ونزول طاهر محمد طاهر، قائلًا: حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة اليوم، وكولر عمل مشاكل كبيرة في مباراة الريال.

وأشار إلي أن الجيل الحالي لفريق ريال مدريد يختلف بشكل كبير عن جيل 2000 الذي حقق الأهلي الفوز عليه، قائلًا: جيل 2000 لفريق ريال مدريد كان مليئا بالنجوم مثل فيجو، زيدان، كارلوس، راءول وغيرهم.

واختتم: هناك أخطاء دفاعية كبيرة ظهرت في الخط الخلفي لفريق الأهلي، وهذا تسبب في تسجيل ريال مدريد أربعة أهداف في مرمى محمد الشناوي.

تأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي علي حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط بالمغرب في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي وفلامنجو يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويأمل الأهلي فى تحقيق الفوز علي فلامينجو ليحصل علي 2.5 مليون دولار مكافأة البرونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع علي مليوني دولار.