رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليدز يفرض التعادل على مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه ليدز يونايتد بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد أولد ترافورد معقل “الشياطين الحمر”، والمؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” موسم 2022-2023.

فريق ليدز يونايتد لم يمهل مانشستر يونايتد أكثر من دقيقة، ليفتتح باب التسجيل عن طريق الإيطالي جينونتو بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 48، سجل المدافع الفرنسي لمانشستر يونايتد، رافاييل فاران الهدف الثاني لليدز يونايتد عندما حاول تسديدة سامرفيلا لمرمى ديفيد دي خيا بالخطأ.

واستطاع ماركوس راشفورد تقليص الفارق لمانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 62 بضربة رأسية رائعة من متابعة للكرة العرضية المُرسلة من الجهة اليمنى من البرتغالي ديوجو دالوت.

واستطاع البديل جادون سانشو تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 70 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، من متابعة للكرة المقطوعة من زميله لوك شاو، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد لـ43 نقطة في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن أرسنال صاحب الصدارة، فيما رفع ليدز يونايتد رصيده لـ19 نقطة في المركز السادس عشر.

وأعلن نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، الإثنين الماضي، عن إقالة الأمريكي جيسي مارش من تدريب الفريق بشكل رسمي.