رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: الثقة الزائدة سبب خسارة الأهلى أمام ريال مدريد.. وكولر أخطأ بعدم الدفع بهذا اللاعب

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

علق الإعلامي أمير هشام، علي مباراة الأهلي وريال مدريد التي انتهت لصالح المالكي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن نادي الأهلي قدم مباراة مميزة أمام ريال مدريد رغم الخسارة برباعية مقابل هدف، مشيرا إلي أن الثقة الزائدة في الهدف الأول كانت سبب خطأ محمود متولي، مدافع الفريق الأحمر، والهدف توقيته مثالي للفريق الإسباني.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أخطأ في جزء من التشكيل وكان لا بد من أن يكون حمدي فتحي في بداية المباراة.

وأكمل: الأهلي كان لديه قدرة علي تصديق نفسه في الفوز لكن هذا لم يحدث، وريال مدريد في النهاية هو بطل أوروبا ومن المتوقع الهزيمة.

واختتم: الكرة المصرية تحتاج إلي المباريات الدولية القوية حتي يكون لدينا احتكاك في مثل تلك المحافل.

تأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي علي حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط بالمغرب، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي وفلامنجو يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويأمل الأهلي فى تحقيق الفوز علي فلامينجو ليحصل علي 2.5 مليون دولار مكافأة البرونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع علي مليوني دولار.