رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: لن أدخل نادى الزمالك إلا بعد إنهاء أزمة قيد لاعبى الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك عن السبب وراء عدم دخوله نادي الزمالك منذ 5 أيام، وإقامة اجتماع مجلس إدارة الزمالك لمناقشة الأوضاع الذي يمر بها النادي في مكتبه الخاص.

وأوضح: لم أذهب لنادي الزمالك حيث إنني مريض، والسبب الآخر نفسي لأن موظفي النادي لم يحصلوا على رواتبهم حتي الآن وهذا يجعلني في حالة من الحزن الشديد.

وتابع : لا أريد دخول نادي الزمالك إلا بعد حل أزمة قيد لاعبي الزمالك، ودفع رواتب الموظفين والعاملين بالنادي.

وأوضح مرتضى منصور: لن أرحل عن نادي الزمالك، وإن شاء الله نتوفق في انتخابات ثانية وثالثة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف : الأزمات تحاصر نادي الزمالك من كل الجهات، وأنا تقدمت بشكوى في القضاء وفي الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن أزمة عدم قيد لاعبي الفريق الذين تم التعاقد معهم في مدّة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

 

10 آلاف مشجع زملكاوي أمام بلوزداد الجزائري

 

حصل مسئولو نادي الزمالك على الموافقة الأمنية لحضور 10 آلاف مشجع، لمواجهة الفريق الأبيض أمام شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الزمالك تدريباته اليومية على ملعب النادي، استعدادا للقاء على أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الخميس استعدادا للمباراة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي مكون من، إيسي إس واي حكم ساحة و الحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين و أدالبرت ضيوف حكم رابع.

مؤتمر صحفي غدا لفيريرا بإستاد القاهرة

يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الواحدة ظهر غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي.

ويأتي هذا للحديث عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويقام المؤتمر الصحفي لنبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد في الثانية عشرة والنصف ظهرا باستاد القاهرة، على أن يخوض الفريق الجزائري تدريبه الأساسي مساء الغد باستاد القاهرة الدولي.