رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: كولر من الكوادر الفنية التى تتسم بالكرة الهجومية.. والأهلى سيكون ندًا قويًا أمام ريال مدريد

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد الناقد الرياضي علاء عزت، أن المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، من نوعية الكوادر الفنية التي تتسم بالكرة الهجومية في اللعب، لذا من المتوقع أن يكون الأحمر ندا قويا لريال مدريد في مباراة الغد، منوهًا إلى أن السويسري لدية رؤية ثاقبة وقدرة على دراسة المنافسين ووضع الخطة وفقا لنقاط القوة والضعف لكل منافس.

وقال علاء عزت، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك تطورا كبيرا في أداء لاعبي النادي الأهلي، كما أن محمد شريف عليه عبء كبير أمام ريال مدريد، وسيكون على قدر المسئولية في هذه المباراة، موضحًا أن على معلول ومحمد الشناوي من أكثر اللاعبين مشاركة مع الأحمر تحت قيادة كولر.

وأوضح أن الجمهور المغربي سيكون مساندا وداعما قويا لنادي الأهلي أمام ريال مدريد.

وفي سياق متصل، أشاد علاء عزت بأداء نادي الهلال والمستوى الفني القوي الذي يقدمه الفريق خلال الفترة مونديال الأندية، وفوز زعيم آسيا على فلامنجو البرازيلي وتاهله للدور النهائي لكأس العالم للأندية، دليل قوي على تقدم الكرة العربية وتفوقها على الكرة اللاتينية.

ويلتقي نادي الأهلي فريق نظيره ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخيهما.