رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اختبار طبى للزنارى لتحديد موقفه من المشاركه أمام شباب بلوزداد الجزائرى

مصطفى الزناري
مصطفى الزناري

يجري الجهاز الطبي لنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة، اختبارا طبيا لمصطفى الزناري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحديد حالة الشد في العضلة الخلفية والتأكد أنه ليس تمزقا وعلي ضوء الأشعة سيتم عمل برنامج علاجي مكثف لسرعة تجهيز اللاعب قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

حيث يعاني الزمالك من وجود أزمة في خط الدفاع لغياب محمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني للإصابة مما اضطر الجهاز الفني للاستعانة بالظهير الأيمن محمد طارق في مركز قلب الدفاع في الشوط الثاني بمباراة فاركو  بعد إصابة الزناري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي في إطار استعدادات الفريق لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد أعلن عن طاقم تحكيم سنغالي بقيادة عيسى سي لإدارة المباراة ويُعاونه الثنائي الدولي الحاجي مالك سامبا حكما مساعدا أول، ومواطنه نوها بانجورا حكما مساعدا ثانيا، بالإضافة إلى تواجد أدالبرت ضيوف حكم ارابعا لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.