رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بهدف إسلام عطية.. المصرى يتقدم على سموحة فى الشوط الأول

المصري
المصري

تقدم فريق المصري البورسعيدي على نظيره سموحة، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد.

وفرض فريق سموحة استحواذه على مجريات اللعب بينما سيطر المصري على الأداء الهجومي منذ بداية الشوط.

وهدد المصري مرمى سموحة بأكثر من فرصة منذ بداية المباراة، فيما لم ينجح لاعبو فريق سموحة في الوصول لمرمى المصري رغم محاولاتهم.

وتسلم حسام حسن الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقائق العشرة الأولى، وحاول تسديدها ناحية الملامى ولكن الكرة ابتعدت إلى ركلة مرمى.

وسجل إسلام عطية هدف التقدم للمصري البورسعيدي في الدقيقة 13 من عمر الشوط بعدما حول ركلة حرة لعبت عرضية داخل منطقة الجزاء برأسه على يسار الحارس.

واستمرت المحاولات الهجومية من قبل لاعبي المصري خلال الدقائق التالية لتسجيل هدف ثاني وزيادة التقدم في النتيجة، بينما حاول لاعبو سموحة الوصول لمرمى المصري وتسجيل هدف التعادل.

وأهدر حسام حسن، مهاجم سموحة، فرصة محققة للتسجيل بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء وخرجت من الملعب في الدقيقة 41.
وجاءت أخطر فرص فريق سموحة في الدقيقة 42 من ركلة ركنية لعبها شريف رضا من الجانب الأيسر لمنطقة جزاء المصري عرضية على القائم القريب وحولها أحمد حكم برأسه ولكن الكرة خرجت من الملعب. 

واستحوذ سموحة على مجريات اللعب بنسبة 59%، مقابل 41% لصالح فريق المصري البورسعيدي.
تشكيل المصري لمباراة سموحة بالدوري المصري الممتاز

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: كريم العراقي، محمد دبش، عمرو موسى، حسين السيد.

خط الوسط: زياد كمال، حسن علي، إسلام عطية،  محمد جريندو، عبده يحيى.

خط الهجوم: مروان حمدي.

وضمت دكة البدلاء كلا من: عصام ثروت، رجب عمران، عماد الدين بوبكر، أحمد شداد، زياد فرج، لؤي فهمي، عمرو سعداوي، محمد حسن، عبدالرحيم دغموم.