رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بملف يضم 150 حالة قيد: الزمالك يصعد لفيفا ضد اتحاد الكرة لتسجيل الصفقات الجديدة

شعار الزمالك
شعار الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد عدم تجاوب مسئولي اتحاد الكرة، واستمرار رفض قيد اللاعبين، اللجوء إلى المحكمة الرياضية للفصل في الأمر، وحسم قيد اللاعبين في أسرع وقت، في ظل قانونية  الفارس الأبيض في قيدهم في الوقت المحدد للقيد.

وعلم "الكابتن" أن الزمالك  يجهز ملفا بـ150حالة لقيد للاعبين سابقين سواء من الفريق الأول أو قطاع الناشئين حالات مشابهة لهذه الحالة، الزمالك قيدهم يوم 31 قبل الساعة 12 والموافقة على السيستم بعدها بأيام.

كما أعد مسئولو الزمالك مذكرة تتضمن حقوق النادي في قيد اللاعبين وإثبات قيدهم في التوقيت القانوني، مع تواجد نماذج وأمثلة لنفس الواقعة مع أندية ولاعبين سابقين،
بجانب أنه سيستشهد ببيان اتحاد الكرة بمنع التعامل مع رئيس النادي مرتضى منصور،  ويشتكي أنه تعند مع الزمالك وليس رئيس النادي.


جمعية المحترفين تشعل أزمة قيد الزمالك في فيفا

 

أشعلت جمعية المحترفين أزمة قيد لاعبي الزمالك وقررت تصعيد الأزمة لفيفا بعد لجوء اللاعبين الثلاثة ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة للجمعية للحفاظ علي حقوقهم ومستقبلهم الكروي هذا الموسم، بعد قرار اتحاد الكرة بعدم قبول القيد.
وستأخذ أزمة القيد منحني دولي خلال الساعات المقبلة بسبب وجود طرف أجنبي وهو أحمد بلحاج الذي يحمل الجنسية الإسبانية ومقيد في اتحاد الكرة بجنسيته الاسبانيه من بداية وجوده في أسوان، بجانب أنه مقيد في جمعية المحترفين فيفا برو.

وشهدت الساعات الماضية، مخاطبة أحمد بلحاج خاطب جمعية المحترفين فيفا برو لمساندته في أزمته أمام اتحاد الكرة الذي يرفض قيده،

كما خاطب ناصر منسي ومحمود شبانة، جمعية المحترفين المصريين الموجودة في مصر من أجل مساندتهما في أزمة القيد  أمام اتحاد الكرة، وضمان حقوقهما.

يذكر أن جمعية المحترفين فيفا برو، تحركت من قبل ضد الزمالك في قضية اتشموبنج، ورفعت دعوة علي الزمالك في المحكمة الرياضية والفيدرالية للمطالب بحقوق اللاعب.